هاجمت الفنانة نجلاء بدر من خلال منشور عبر حسابها الخاص في “فيسبوك” منتقدي الفنان عمرو دياب والسيناريست تامر حبيب بعد ظهور كلٍ منهما واضعاً الحلق في أذنه.

 

 

 

 

وقالت نجلاء في منشورها إن الرجال هم أول من ارتدوا الأقراط، أو الحلق في التاريخ، وليست النساء، موضحةً: “ما هو لو بنقرأ محدش هيقول عليك جاهل، أول من ارتدى الأقراط أو الحلق في التاريخ كله، هم الرجال وليس النساء”.

وأضافت: “وهو ما تم العثور عليه في برسبوليس، في بلاد فارس القديمة 515 قبل الميلاد، للتمييز بين العبيد والأسياد، وأيضاً البحّارة كانت بتلبس أقراط للدلالة على أن هذا البحار قد طاف العالم أو وصل خط الاستواء… مفيش بحارة نساء”.

وتابعت نجلاء بدر حديثها قائلةً: “وعلى فكرة تم العثور على أقراط أو حلقان في مقبرة تون عنخ أمون، وهو كان راجل وزي الفل مش كده، ولا أنتوا عندكم رأي تاني، يعني النساء هي اللي بتتشبه بالرجال يا جهلة… اتصدمتوا صح؟، يعني أنتوا تاخدوا منهم الفكرة وتشتموهم لو لبسوا حلق!، عليها حاجات غريبة يا أخي، وبعدين لو لبسوا حلق ده مضايق، ودنك أنتِ ولا هو في إيه”.

وكان الفنان عمرو دياب قد ظهر مرتدياً الحلق، خلال إحيائه إحدى حفلات الزفاف في تركيا، ومثله فعل السيناريست تامر حبيب الذي وضع في إحدى السهرات حلقاً في أذنه.

By Editor

اترك رد